هل زبدة لورباك مسموحة في نظام الكيتو؟

 أحد أشهر المنتجات المتواجدة في الاسواق والتي أثبتت نفسها بقوة هي زبدة لورباك، هناك العديد من أنواع الشركات التي تنتج الزبدة ولكن تمتاز لورباك بالجودة المرتفعة لها، ولكن مع نظام الكيتو دايت دائما ما نفضل الاطعمة الصحية فقط حتى وان كان دهون ولذلك في هذا المقال نخبرك هل زبدة لورباك مسموحة في نظام الكيتو ام ممنوعة؟.

هل زبدة لورباك مسموحة في نظام الكيتو؟


هل زبدة لورباك مسموحة في نظام الكيتو؟

من المعروف أن الكيتو دايت يسمح بتناول الدهون وعلى الرغم من ذلك فيجب عليك اختيار انواع صحية من الدهون والابتعاد عن اي دهون مشبعة نهائيا نظرا لتأثيرها السلبي على الحالة الصحية.

تعتبر زبدة لورباك من أنواع الزبدة الهولندية عالية الجودة ومن افضل انواع الزبدة المتواجدة في الأسواق كما أنها تمتاز بسعرها الجيد مقابل جودتها.

أما عن كون زبدة لورباك مسموحة في نظام الكيتو ام لا، من المؤكد أن زبدة لورباك مسموحة ويمكنك إضافتها إلى وجباتك لانها من الدهون الصحية كما هو معروف، تختلف زبدة لورباك عن انواع الزبدة الاخرى كونها مصنوعة بشكل طبيعي بعيدا عن اضافة الزيوت المهدرجة والتي لا تناسب بالتأكيد الكيتو دايت.

ما هي فوائد زبدة لورباك في نظام الكيتو؟

زبدة لورباك مثلها مثل أي نوع من الزبد المتواجد في الأسواق وهنا نتحدث عن الزبدة الطبيعية، يحتاج الجسم إلى الدهون الصحية عموما في أي نظام غذائي، كما تحتوي الزبدة على فيتامينات ومعادن هامة للجسم وهو ما يجعل الزبدة والسمن الطبيعي من الدهون الصحية للجسم.

ما هي الكمية المناسبة لتناول زبدة لورباك في حمية الكيتو؟

تختلف الكمية من شخص إلى آخر حسب الهدف الذي يسعى إليه وإجمالي عدد السعرات الحرارية المسموحة له يوميا.

ما هي افضل وصفة في الكيتو دايت لتناول زبدة لورباك؟

يمكنك استخدام زبدة لورباك في تحضير العديد من الوجبات المناسبة للكيتو دايت، يمكنك صنع البيض المقلي بالزبدة أو اللحم أو الدجاج على حسب الرغبة، ولكن يجب أن تقوم بحساب وزن الزبدة المستخدمة لأنه في النهاية مازالت زبدة لورباك دهون حتى وإن كانت صحية ولكنها مرتفعة السعرات الحرارية، تذكر أن كل جرام من الدهون يساوي 9 سعرات حرارية.

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -