مكونات واي بروتين جولد ستاندرد- هل تدعو للقلق؟!

مكونات واي بروتين جولد ستاندرد

مكونات واي بروتين جولد ستاندرد


واي بروتين جولد ستاندرد هو أحد منتجات شركات ON وهي من أفضل شركات صناعة المكملات الغذائية في العالم والتي يزيد عمرها عن ثلاثون عاما، لذلك إن كنت تشعر بالخوف تجاه المكملات الغذائية المتواجدة في الأسواق فمن المهم الشعور بالإطمئنان لهذه الشركة التي لها اسم موثوق منه في عالم المكملات الغذائية، يكفي أن تعلم أن أغلب مشاهير كمال الأجسام والأبطال يستخدمون مكملات هذه الشركة.

أما عن مكونات واي بروتين جولد ستاندرد، يتكون المنتج من بروتين مصل الحليب، بروتين مصل الحليب هو الجزء السائل الذي يتم استخراجه من الحليب الطبيعي أما الجزء الصلب هو الذي يتم صناعة منه منتجات أخرى مثل الجبن.

تقوم الشركة المصنعة لواي بروتين جولد ستاندرد باستعمال بروتين الحليب ويدخل إلى عدة عمليات صناعية مختلفة لكي يكون في النهاية معالج بطريقة أمنة وسهلة الهضم والامتصاص من قبل الجسم، وهو ما يميز شركة أون نيوتريشن لأنها تعمل على جعل منتج واي بروتين جولد ستاندرد عالي الجودة لكي يحقق أفضل المكاسب العضلي للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام بالأاخص.

يحتوي واي بروتين جولد ستاندرد على نسبة من السكر وهي القادمة من الحليب بشكل طبيعي وتكون هذه النسبة مرتفعة في منتجات واي بروتين المركز، أما المنتجات المعزولة هي التي تزيد فيها نسبة البروتين عن 90% وتحتوي على نسبة أقل من السكريات أو الكربوهيدرات، كما تحتوي أيضا مكملات واي بروتين جولد ستاندرد على نسبة من دهون الحليب، بالإضافة إلى محليات صناعية ونكهات مثل نكهة الفراولة، الشكولاته، الفانيليا، هناك أيضا مكملات واي بروتين جولد ستاندرد بدون أي نوع من النكهات، في النهاية تختار المنتج حسب رغبتك الشخصية.

سعر واي بروتين جولد ستاندرد


يختلف السعر نسبيا من بلد إلى أخر، ولكن سعر عبوة واي بروتين جولد ستاندرد في مصر التي تزن 2.27 كيلو جرام وتحتوي على 74 جرعة من الواي بروتين تصل إلى 2600 جنيه مصري.

فوائد واي بروتين جولد ستاندرد


بالتأكيد الفائدة الأهم لبروتين جولد ستاندرد هو أنه أسرع بروتين تقريبا من ناحية الامتصاص، الفكرة في استخدام واي بروتين جولد ستاندرد ليست فقط محتواه من البروتين، لنكن واقعيين يمكن الحصول على البروتين من الطعام دون الحاجة إلى أي مكمل إن كنت تبحث فقط عن نسبة بروتين.

لكن فائدة واي بروتين جولد ستاندرد هو نقاء البروتين وسرعة امتصاصه، الوقت الذي فعلا يشكل فرق كبير للاعبي كمال الأجسام و يدفعهم لاستخدام الواي بروتين هو بعد التمرين مباشرة أو بدقة أكثر بعد نصف ساعة من التمرين، في هذا الوقت يكون الجسم في أشد حاجته إلى مصدر سريع جدا للبروتين.

إن قمنا بمقارنة بسيطة بين الطعام والواي بروتين جولد ستاندرد نجد أن الطعام يحتاج وقت أطول مقارنة بالمكمل الغذائي بسبب عملية الهضم، أما الواي بروتين جولد ستاندرد يكون مجهز بشكل علمي وأفضل التقنيات لكي لا يحتاج إلى كل هذا الوقت للاستفادة منه.

ملحوظة هامة:

الواي بروتين هو أفضل مصدر بروتين يحفز من عملية تخليق البروتين العضلي لأنه مقارنة بكل أنواع البروتين الأخرى هو الأعلى من ناحية الحمض الأميني اللوسين وهو أحد أهم الأحماض الأمينية لبناء العضلات إن لم يكن أهمها.

واي بروتين جولد ستاندرد لزيادة الوزن


العلاج الأفضل لمشكلة النحافة هو بناء أكبر كتلة عضلية ممكنة، قد يكون الواي بروتين جولد ستاندرد هو أحد أفضل المكملات الغذائية التي يمكن أن تراهن عليها وتستثمر بها أموالك لزيادة الوزن بشكل أمن وفعالية كبيرة، ولكن يجب مع استخدام الواي بروتين جولد ستاندرد لزيادة الوزن أيضا الأهتمام بكافة العوامل الأخرى الهامة للبناء العضلي منها النوم والتغذية المتكاملة والتمرين بشكل مثالي.

واي بروتين جولد ستاندرد للنساء


يمكن للنساء أيضا استخدام مكمل واي بروتين جولد ستاندرد في نظامهم الغذائي خصوصا من تعاني من مشكلة النحافة، وأيضا يمكن أن يكون مساعد بشكل مثالي في علاج السمنة وزيادة الوزن والتي يكون سببها الأساسي هو انخفاض الكتلة العضلية والتي كلما انخفضت كلما قل معدل الأيض الغذائي، لكن عند استخدام واي بروتين جولد ستاندرد مع نظام منخفض السعرات يضمن لك خسارة الدهون وبناء العضلات.

أضرار واي بروتين جولد ستاندرد


بعد عرض مكونات واي بروتين جولد ستاندرد يجب أن تشعر بالاطمئنان من هذا المكمل، السبب هو أن كل مكوناته طبيعية تماما بدون استخدام أي مواد أو عناصر غير مصرح بها، كما أن الشركة نفسها لها أسم و وزن في سوق المكملات الغذائية، يمكن القول أن شركة أون هي الشركة رقم واحد في هذا المجال، فلا داعي للقلق من استخدام واي بروتين جولد ستاندرد، ولكن في النهاية لا يجب الإفراط في استخدامه وأن لا يزيد استهلاكك للبروتين بالمعدلات الموصى بها يوميا.

ملحوظة هامة:

قد لا يكون الواي بروتين جولد ستاندرد مناسب للأشخاص المصابين بأي نوع من الأمراض وخاصة أمراض الكلى أو السكري، إن كنت تواجه أي مشكلة صحية أو تستخدم أي نوع من الأدوية يجب قبل استخدام واي بروتين جولد ستاندرد استشارة طبيبك.

مراجع:
1


مصدر الصور

Image by Racool_studio on Freepik



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-