أفضل مكمل بروتين للتنشيف - في أسرع وقت ممكن

أفضل مكمل بروتين للتنشيف

أفضل مكمل بروتين للتنشيف


عند البحث عن مكملات البروتين المخصصة للتنشيف العضلي تجد عدد كبير من المنتجات في أسواق المكملات الغذائية لتواجه حيرة كبيرة في تحديد أيهما أفضل للجسم لخسارة الدهون وفي نفس الوقت الحفاظ على العضلات بل وزيادة الكتلة العضلية.

هناك مجموعة من المكملات الغذائية والتي تعتبر من أفضل مكملات البروتين لتنشيف العضلات يمكنك الأختيار فيما بينها.

1- Optimum Nutrition Gold Standard 100% Isolate

تعتبر شركة optimum nutrition من أفضل الشركات الرائدة في عالم مكملات كمال الأجسام وكل ما يهم الرياضيين حول العالم، تمتاز هذه الشركة بكونها تهتم بشكل كبير جدا بجودة منتجاتها حتى وإن كان ذلك على حساب زيادة السعر قليلا، لكن في النهاية تقدم شركة optimum nutrition أفضل مكمل بروتين يمكن استخدامه في فترات التنشيف، يمتاز مكمل شركة ON:

• يحتوي على عدد قليل جدا من السعرات الحرارية ولذلك هو من أفضل مكملات البروتين للتنشيف.

• آكثر من 80% من بروتين شركة ON المعزول هو بروتين صافي، يتم عزل البروتين بأحدث الطرق وأعلاها جودة.

• يحتوي على 0 جرام من السكر مقابل 0.5 من الدهون و 1 جرام من الكربوهيدرات لكل جرعة.

• تحتوي الجرعة تقريبا على حوالي 25 جرام من البروتين المعزول المناسب لفترات التنشيف السريعة.

• يعتبر من أسرع أنواع بروتين التنشيف من ناحية الذوبان، بالتالي يمكن استخدامه في تحضير عدد لا حصر له من وصفات الطعام المناسبة لفترات التنشيف "قليلة السعرات الحرارية".

• هناك عدة أنواع من مكملات البروتين من شركة ON، يختلف كل نوع من ناحية مصدر صناعة البروتين بداخله، هناك بروتين مستخرج من الحليب، ولحم البقر، وهناك أيضا بروتين نباتي 100% مناسب للأشخاص النباتيين.

• يوجد عدة أنواع من بروتين شركة ON للتنشيف العضلي من ناحية الطعم والنكهات، هناك طعم الفراولة والفانيليا والشيكولاتة، ولا داعي للخوف من ناحية السكر المنتج خالي من أي سكر مكرر يحتوي على سعرات حرارية.

2- Nutricost Whey Protein Isolate Powder

من أفضل مكملات البروتين الغذائية في فترات التنشيف البروتين المقدم من شركة Nutricost، على الرغم من كونها شركة جديدة في سوق المكملات الغذائية إلا أنها أثبتت جودة منتجاتها، ما يميز هذا المكمل الغذائي للتنشيف هو أنه عالي البروتين، يحتوي كل سكوب وزنه 35 جرام تقريبا على 30 جرام بروتين، تزيد نسبة البروتين في هذا المكمل عن 85%، يحتوي على نسبة 1 جرام من الدهون، 2 جرام من الكربوهيدرات، 0 جرام من السكر، أي أنه مناسب للحصول على أفضل تنشيف مع بناء حجم عضلي صافي.

3- The Protein Works Vegan Protein Extreme

إن كنت تبحث عن أفضل مكمل بروتين للتنشيف مناسب للأشخاص النباتيين يعتبر هذا المكمل واحد من أفضلها على الإطلاق، السبب هو أن المكمل تم صنعه من عدة مصادر مختلفة للبروتين النباتي مقارنة ببعض مكملات التنشيف النباتية الأخرى التي تعتمد على مصدر أو مصدرين فقط، لذلك هذا المكمل الغذائي يحتوي على كل الأحماض الأمينية بنسب مرتفعة، كما أنه يمتاز بقيمته الغذائية العالية، يحتوي على عدة فيتامينات ومعادن هامة وضرورية للجسم والعمليات الحيوية، يحتوي كل سكوب من المكمل النباتي على 28 جرام بروتين مقابل 1 جرام دهون، 1 جرام سكر، 2 جرام كربوهيدرات.

4- Dymatize ISO 100 Hydrolized Protein Powder

أحد المكملات الغذائية التي يعتمد عليها الكثير من لاعبي كمال الأجسام في فترات التنشيف هو هذا المكمل من شركة Dymatize وهي من الشركات القديمة والتي دائما ما كانت منتجاتها ذات سمعة جيدة وجودة عالية على الرغم من أنها ليست بالشهرة الكبيرة جدا ولكن لم يجربها أي شخص إلا ووجد أن منتجاتها رائعة.

يمتاز بروتين شركة Dymatize للتنشيف أن له طعم أفضل من أي مكمل بروتين أخر مخصص للتنشيف، دائما ما تكون مكملات التنشيف لها طعم غير محبب لذلك يلجأ أغلب الرياضيين لخلطها داخل أي وصفة حتى يكون لها طعم مقبول، لكن بروتين شركة Dymatize يمتاز بطعمة الرائع الذي لا يختلف كثيرا عن طعم مكملات الضخامة العضلية.

تحتوي كل جرعة من مكمل شركة Dymatize على 25 جرام بروتين مقابل 2 جرام من الكربوهيدرات و 0.5 جرام من الدهون.

الجرعة اليومية من مكملات البروتين للتنشيف

بعد أختيار أفضل مكمل بروتين للتنشيف يجب أن تقوم بتحديد الجرعة التي تحتاج إليها بناء على طبيعة يومك وبرنامجك الغذائي، في حال إن كان نظامك غني بالبروتين و احتياجك اليومي، يكفي فقط تناول جرعة بروتين بعد التمرين بنصف ساعة، أما إن كان هناك عجز في احتياجك اليومي ولا تستطيع الحصول عليه من الطعام، حينها قم بحساب مقدار العجز وضع الكمية المناسبة من المكمل الغذائي الخاص بك لتغطية مقدار هذا العجز.

ملحوظة أخيرة:

تأكد قبل شراء أي مكمل بروتين للتنشيف أن يكون من مكان موثوق وراجع دائما علامة الباركود المدونة خلف العبوة لكي تتأكد من أن المنتج أصلي من الشركة المنتجة للمكملات الغذائية، يجب أيضا التأكد من صلاحية المنتج وجودة التخزين.

مراجع:

1

2

مصدر الصور:

Image by halayalex on Freepik



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-