بروتين جينر لزيادة الوزن - أفضل 4 مكملات

ما هي مكملات الجينر لزيادة الوزن؟


مكملات الجينر لزيادة الوزن هي أسهل وأسرع وسيلة للتخلص من النحافة بشكل سريع دون عناء تناول كميات كبيرة من الطعام بصعوبة، يواجه النحفاء مشكلة في معدلات الأيض لديهم أو معدل حرق السعرات الحرارية والتي تكون عالية وبالتالي لا يكون هناك فائض من السعرات لبناء العضلات وزيادة الوزن.

ما تقوم به مكملات الجينر في النظام الغذائي هو أنها تضيف قيمة غذائية مرتفعة كونها عالية البروتين والفيتامينات والمعادن، كما أنها تمد الجسم بعدد كبير من السعرات الحرارية ومزيج من الكربوهيدرات المعقدة والبسيطة، والشئ الجيد في مكملات الجينر هو سهولة استخدامها مقارنة بتناول نفس القيمة الغذائية من خلال وجبة والتي لن يكون الجميع قادر على تناولها خصوصا من يواجه مشاكل ضعف الشهية.

أفضل بروتين جينر لزيادة الوزن وبناء العضلات

بروتين جينر لزيادة الوزن



هناك عدد كبير من المكملات الغذائية في الأسواق لبناء العضلات ولكن ليست كلها مكملات جينر أو جيدة لزيادة الوزن، عند أختيار مكمل غذائي بروتين لزيادة الوزن يجب التركيز على نسب الكربوهيدرات والسعرات في الجرعة للمكمل الغذائي بدلا من التركيز على نسبة البروتين، لأن أي مكمل بروتين بالتأكيد يحتوي على نسب جيدة من البروتين، لكن الميزة هنا في مكملات الجينر وما يجعلها حقا فعالة لزيادة الوزن هو أنها تحتوي على سعرات حرارية مرتفعة وبالتالي تمد الجسم بطاقة كافية لعملية تخليق البروتين العضلي.

هناك مجموعة من مكملات البروتين الجينر التي نقترحها لك يمكنك الأختيار فيما بينها:

1- Optimum Nutrition Serious Mass


يمكن أن نعتبر مكمل الجينر سيرياس ماس هو الأكثر شهرة على الإطلاق من بين كل مكملات الجينر في عالم بناء العضلات وكمال الأجسام، السبب هو العلامة التجارية وهي شركة ON، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة المكملات الغذائية.

ما يميز هذه الشركة في صناعة المكملات هو أنها ذات جودة لا مثيل لها، إن كنت تريد ضمان جودة المنتج قم بشراء منتجات شركة أون والتي لا يوجد عليها أي خلاف.

تحتوي كل جرعة من سيرياس ماس جينر على 1250 سعر حراري مقابل 50 جرام بروتين، 252 جرام كربوهيدرات، كما أنه يغطي جزء كبير من احتياج الجسم اليومي من المغذيات الصغيرة فيتامينات ومعادن، يحتوي كل سكوب سيرياس ماس على حوالي 25 فيتامين ومعدن مختلف هاميين للجسم ولكل العمليات الحيوية، هناك عدة نكهات مختلفة أيضا من السيرياس ماس وتشمل الفراولة والفانيليا والشيكولاتة.

2- The Protein Works Vegan Mass Gainer


إن كنت تلتزم بنظام غذائي نباتي أو تعاني من حساسية اللاكتوز فمن الصعب استخدام مكمل جينر مصنوع من بروتين مصل اللبن لزيادة الوزن، الحل هنا هو هذا المكمل الغذائي المصنوع بشكل كامل من مصادر نباتية دون استخدام أي منتج حيواني.

تم صناعة مكمل الجينر النباتي لزيادة الوزن من خلال بروتين البازلاء، فول الصويا، بروتين الأرز، يحتوي أيضا على نسبة جيدة من الألياف وبالتالي يحسن من عملية الهضم ويقاوم الإمساك، كما أنه غني بالفيتامينات والمعادن، تحتوي كل جرعة على 39 جرام بروتين، 525 سعر حراري، 72 جرام كربوهيدرات.

3- MuscleTech Mass-Tech


شركة MuscleTech من أفضل الشركات المتخصصة في مكملات الجينر لزيادة الوزن وبناء العضلات وتمتاز بجودة منتجاتها، كما أن مكملات MuscleTech تحتوي على عدة عناصر هامة وضرورية لزيادة الوزن بسرعة.

يحتوي مكمل جينر MuscleTech على عدد كبير من السعرات الحرارية، كل جرعة من مكمل MuscleTech تحتوي على 1170 سعر حراري، 80 جرام بروتين، 168 جرام كربوهيدرات، كما تحتوي الجرعة على نسبة من البيتا الأنين، أوميجا 3.

ما يميز مكمل MuscleTech أيضا ويجعله من أفضل مكملات الجينر لزيادة الوزن هو أنه يحتوي على الكرياتين، ويعتبر الكرياتين من أهم العناصر التي يجب الحصول عليها للتخلص من النحافة وزيادة الوزن بشكل سريع، السبب هو أن الكرياتين يزيد من معدلات الأداء التدريبي داخل صالة الجيم وبالتالي بجانب استخدام مكمل الجينر تلاحظ تطور أسرع.

4- Dymatize Super Mass Gainer


شركة Dymatize من الشركات القديمة في صناعة المكملات الغذائية منذ عام 1994، تمتلك الشركة سمعة جيدة ومنتجات عالية الجودة، تقدم واحد من أفضل مكملات الجينر لزيادة الوزن، تحتوي كل جرعة على 1280 سعر حراري، 52 جرام بروتين، 246 جرام كربوهيدرات، 9 جرام دهون، بالإضافة إلى أن الجرعة الواحدة تحتوي على 1 جرام تقريبا من الكرياتين وبالتالي يساهم أيضا في زيادة معدل الأداء والنشاط البدني وتحسين سرعة ضخامة وبناء العضلات.

مراجع:
1
2


مصدر الصور:

Image by Freepik



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-