متى تظهر نتائج تجميد الدهون

متى تظهر نتائج تجميد الدهون؟


تحتاج عملية تجميد الدهون إلى جلسة واحدة فقط في أغلب الحالات البسيطة، ولكن في العديد من الحالات يمكن أن تحتاج أكثر من جلسة واحدة للتخلص من الدهون، يمكن أن تصل أحيانا في بعض الحالات إلى أكثر من ستة أشهر من الجلسات المتواصلة للتخلص من الدهون العنيدة في المكان المستهدف بشكل نهائي وتحصل على النتائج المرضية بالنسبة لك.

أسعار جلسات تجميد الدهون


تختلف أسعار جلسات تجميد الدهون من مكان إلى آخر، ولكن بشكل عام تتراوح أسعار تجميد الدهون بين 2000 دولار وتصل إلى 4000 دولار، من المؤكد أن السعر النهائي يتوقف على المكان الذي سوف يقوم بإجراء عملية التجميد وأيضا عدد الجلسات المطلوبة للتجميد والتي يتم تحديدها من قبل الطبيب بناء على حجم الدهون والمنطقة المستهدفة.

طريقة عمل جهاز تجميد الدهون


يشعر البعض بالكثير من الخوف عند أجراء عملية تبريد الدهون باستخدام جهاز الكرايو، ولكن لا يوجد أي داعي للقلق لأن جهاز تجميد الدهون جهاز بسيط لا يقوم بأي نوع من الجروح في الجسم أو يحتاج إلى فتح أي جزء للتخلص من الدهون.

طبيعة عمل جهاز تجميد الدهون هي أنه فقط يخفض من حرارة المكان المستهدف للتخلص من دهون الجسم، مع خفض درجة حرارة هذا المكان يصبح التخلص من الدهون العنيدة المتراكمة أسهل.

من الممكن عند استخدام جهاز تجميد الدهون أن تشعر ببعض الألم والتنميل في المكان المستهدف، ولكن هذا الألم لا يستمر كثيرا فمع مرور خمس دقائق تقريبا سوف تلاحظ أن الألم بدأ في أن يصبح أقل حدة بسبب أرتفاع درجة حرارة المكان المستهدف ولن تشعر بأي ألم من بعدها.

يقوم الطبيب المتخصص بوضع جهاز تجميد الدهون على المنطقة المستهدفة في الجسم والتي تقوم أنت بتحديدها قبل البدء في الجلسة والتي يتم الرسم حولها لتحديدها بشكل واضح للطبيب خلال أجراء العملية، من بعدها يضع الطبيب طبقة من مادة لزجة فوق الجلد والتي بدورها تساهم في حماية الجلد خلال تبريد الدهون من أي أضرار محتملة.

هل يمكن تجميد الدهون في المنزل؟


يحاول البعض توفير المال وعناء زيارة الطبيب عن طريق تجميد الدهون في المنزل، ولكن من المؤكد أن تجميد الدهون في المنزل لن يكون فعال إطلاقا مثل الطريقة التي يقوم بها الطبيب عن طريق استخدام جهاز كول تك لتجميد الدهون، يعتقد البعض أن استخدام بعض من أكياس الثلج في المنزل على أماكن تراكم الدهون العنيدة قد يكون فعال لحرق الدهون، لكن على الرغم من أنه علميا يمكن أن تؤدي هذه العملية لحرق السعرات الحرارية ولكن من المستحيل أن تجد نتيجة حقيقة ومرضية مثل الطريقة التي تتم داخل عيادات التجميل عن طريق جهاز إذابة الدهون بالتبريد.

أضرار جهاز كول تك وتقنية تجميد الدهون

تجميد الدهون



من الممكن أن يسبب جهاز تكسير الدهون بالتجميد مجموعة من الأضرار ومنها:

• الاحمرار.

• التهاب الجلد.

• حساسية.

• أكزيما.

• قد يكون غير مناسب لمن يعاني من أي أمراض عصبية.

• غير مناسب لمصابي أمراض العظام.

• قد يؤدي تجميد الدهون إلى تورم في المكان المستهدف بعد إجراء عملية التجميد.

تجربتي مع تجميد الدهون قبل وبعد


عند سؤال أحد الأشخاص عن تجربته مع تجميد الدهون كانت إجابته على النحو التالي:

تجربتي مع تجميد الدهون لم تكن سيئة وقد استطعت من خلالها التخلص من بعض الدهون العنيدة التي كانت في منطقة أسفل البطن، من المعروف أن هذه الدهون من الصعب التخلص منها بسهولة حتى مع الكثير من التمارين الرياضية والأنظمة الغذائية كانت المشكلة مستمرة، لذلك تجربتي مع تجميد الدهون لم تكن سيئة وقد حققت الهدف المطلوب وهو التخلص من هذا الجزء العنيد في الجسم، عيوب هذه الطريقة هي أولا تكلفتها الكبيرة، لذلك بعد تجربتي مع تجميد الدهون أنصحك أولا بتجربة الأساليب الطبيعية للتخلص من الدهون العنيدة مثل ممارسة الرياضة والالتزام بنظام غذائي متوازن قبل محاولة تكسير الدهون، يجب أن تكون هذه الخطوة هي أخر شئ تفكر فيه بعد تجربة كل الوسائل التقليدية.


Image by wavebreakmedia_micro on Freepik



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-